3 جرائم قتل “أسرية” هزت المملكة في أسبوع العاصمة نقلا عن عاجل ننشر لكم 3 جرائم قتل “أسرية” هزت المملكة في أسبوع، 3 جرائم قتل “أسرية” هزت المملكة في أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة ونبدء مع الخبر الابرز، 3 جرائم قتل “أسرية” هزت المملكة في أسبوع.

 

العاصمة سجلت المملكة 3 جرائم “بشعة” أثارت الرأي العام، خلال أسبوع واحد فقط، شهدتها مناطق القصيم وعسير وجازان، وتم استخدام أسلحة نارية وبيضاء خلالها.

 

وكان الرابط الصادم بين الجرائم الثلاث، أنها جرائم أسرية، وقعت كل جريمة فيها بين أفراد أسرة واحدة، في الأولى كان القتيل أب والجاني ابنه، وفي الثانية كان المجني عليه ابن والقاتل ابيه، وفي الأخيرة كان المجني عليه زوج والقاتلة زوجته.

 

قتيل الخبراءكشفت تحقيقات جريمة مقتل رئيس هيئة رياض الخبراء فهد الخضير، أن الجاني (يدرس بالصف الثاني الثانوي)، على خلاف عائلي مع القتيل، وأكدت أنه أطلق النار عليه وهو نائم في منزله، ثم افتعل حريقًا في الملحق لإخفاء جريمته.

 

وأوضحت التحقيقات أن الجاني أغلق الملحق من الخارج؛ حتى لا يستطيع أحد الدخول وإطفاء النيران، ليُضيع معالم الجريمة، غير أن أطباء المستشفى اكتشفوا أن هناك رصاصات اخترقت جسد القتيل؛ إذ لم تصل النار إلى كامل الجسد، السبت (5 أغسطس 2017).

 

وبعد تنبه الجيران إلى الحريق، طرقوا باب المنزل، إلا أن الاستجابة لم تكن سريعة؛ لأن الجاني أغلق باب المنزل النافذ على الفناء الموجود به الملحق من الخارج، ولم تتمكن الأسرة من الوصول إلى الباب بالسرعة المطلوبة، بحسب التحقيقات.

 

وخلال أيام العزاء، اختفى الجاني؛ حيث كان هناك تكتم على غيابه، فيما كان المحققون يربطون خيوط الجريمة ويحققون مع كل من له صلة بالقتيل.

 

أب يدهس ابنه

وفي الحادثة الثانية، كشفت مصادر لـ(عاجل) أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان ممثلة في شرطة محافظة أحد المسارحة، ألقت القبض صباح اليوم على أب سعودي حاول قتل ابنه دهسًا بسيارته.

 

وأوضحت المصادر أن الأب حاول قتل نجله (24 سنة) عندما دهسه بسيارته عمدًا؛ ما استدعى نقل الشاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما لا يزال الابن تحت الملاحظة الطبية نتيجة تعرضه لكسور في أجزاء متفرقة من جسده.

 

وقالت المصادر إن الشرطة باشرت الحادث وانتقلت فرق مختصة إلى موقعه، وبدأت إجراءاتها لمعرفة ملابساته؛ ما أسفر عن ضبط الأب وتوقيفه بمركز شرطة أحد المسارحة، تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال مجريات التحقيق معه والاستماع لأقواله.

 

مواطن يكشف قاتله

لقي مسؤول بتعليم محايل عسير مصرعه، صباح السبت (5 أغسطس 2017)، عقب وصوله المستشفى مصابًا بعدة طعنات نافذة بآلة حادة؛ حيث أخبر الأطباء قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة أن زوجته أقدمت على قتله.

 

وقالت مصادر لـ”عاجل” إن الجهات الأمنية فتحت تحقيقًا في القضية عقب إشعارها؛ حيث تم إلقاء القبض على الزوجة وبدء التحقيق معها.

وأضافت أن المجني عليه (56 عامًا) يعمل بقسم تعليم الكبار بإدارة تعليم محايل عسير، وتعرض لعدة طعنات قاتلة استدعت نقله فورًا إلى مستشفى محايل العام، وأدخل العناية المركزة في محاولة من الأطباء لإنقاذه، إلا أن محاولاتهم لم تُجْدِ مع خطورة الإصابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، 3 جرائم قتل “أسرية” هزت المملكة في أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here