مقيم أراد مقاضاة كفيله ففاجأه الأخير بتأشيرة خروج نهائي.. والجوازات ترشده كيف يلغي ذلك بكل سهولة؟! العاصمة نقلا عن صحيفة المرصد ننشر لكم مقيم أراد مقاضاة كفيله ففاجأه الأخير بتأشيرة خروج نهائي.. والجوازات ترشده كيف يلغي ذلك بكل سهولة؟!، مقيم أراد مقاضاة كفيله ففاجأه الأخير بتأشيرة خروج نهائي.. والجوازات ترشده كيف يلغي ذلك بكل سهولة؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة ونبدء مع الخبر الابرز، مقيم أراد مقاضاة كفيله ففاجأه الأخير بتأشيرة خروج نهائي.. والجوازات ترشده كيف يلغي ذلك بكل سهولة؟!.

 

العاصمة: ردت المديرية العامة للجوازات على استفسار تقدم به مقيم، بشأن كيفية إلغائه تأشيرة الخروج النهائي، بعدما أصدرها له كفيله، إثر تقديمه شكوى ضده في مكتب العمل.

 

وسأل المقيم مديرية الجوازات عبر حسابها بموقع “تويتر”، بأنه تقدم بشكوى لمكتب العمل ضد كفيله الذي أصدر له تأشيرة خروج نهائي قبل موعد الجلسة المحددة في مكتب العمل، كي لا يتمكن من استكمال مرحلة التقاضي.

 

من جهتها أوضحت الجوازات للمقيم أن بإمكانه إلغاء تأشيرة الخروج النهائي من خلال منصة “أبشر”، لاستكمال درجات التقاضي وأخذ حقه.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، مقيم أراد مقاضاة كفيله ففاجأه الأخير بتأشيرة خروج نهائي.. والجوازات ترشده كيف يلغي ذلك بكل سهولة؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here