في أقل من 24 ساعة.. القبض على صاحبة جريمة الفجر في محايل عسير العاصمة نقلا عن تواصل ننشر لكم في أقل من 24 ساعة.. القبض على صاحبة جريمة الفجر «قاتلة زوجها» في محايل عسير، في أقل من 24 ساعة.. القبض على صاحبة جريمة الفجر «قاتلة زوجها» في محايل عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة ونبدء مع الخبر الابرز، في أقل من 24 ساعة.. القبض على صاحبة جريمة الفجر «قاتلة زوجها» في محايل عسير.

 

العاصمة في أقل من 24 ساعة، تمكنت شرطة منطقة عسير من القبض على قاتلة زوجها، حيث أعلن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد محمد دباش، أنه تم القبض على المتهمة، وضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، وإشعار النيابة العامة بحكم الاختصاص.

 

وكشفت مصادر عن تفاصيل جديدة حول القضية، مبينةً أن الجانية يمنية الجنسية، وأن المجني عليه تزوج بها حديثاً، وكان يتردد على الجهات المعنية لتوثيق عقد النكاح بها.

 

وأوضحت أن المواطن يدعى “على بن عبده معدي” (56 عاماً)، وتقاعد مؤخراً بعد أن أمضى 37 عاماً بالحقل التعليمي، وكان يعمل رئيساً سابقاً لقسم تعليم الكبار بمحايل عسير، وكان قد كُلّف بالإشراف على التربية الخاصة عام 1420هـ، وكلف منسقاً وعضواً للمنتدى الوطني للتعلم للجميع 1427هـ.

 

يذكر أن قسم العناية المركزة بمستشفى محايل عسير العام، استقبل فجر اليوم السبت مواطنا به طعنات في رقبته، وقال قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة ‘‘إن زوجته هي من قتلته‘‘ حيث باشرت الجهات الأمنية الحادث وشرعت في التحقيق لكشف ملابساته.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، في أقل من 24 ساعة.. القبض على صاحبة جريمة الفجر «قاتلة زوجها» في محايل عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here