«فياجرا طبيعية» لعلاج نقص الخصوبة، العاصمة نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «فياجرا طبيعية» لعلاج نقص الخصوبة، «فياجرا طبيعية» لعلاج نقص الخصوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعناالعاصمة ونبدء مع الخبر الابرز، «فياجرا طبيعية» لعلاج نقص الخصوبة.

 

العاصمة: كشفت دراسة أجريت مؤخرا عن نمط الحياة الغربى، أن عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال انخفض إلى النصف منذ السبعينات.

 

ووفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، يعتقد العلماء أن الإجهاد يلعب دورا كبيرا فى انخفاض خصوبة الذكور بسرعة كبيرة فى الولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا.

 

ويوصى الخبراء الرجال بتناول المزيد من الجرجير المعروف بتأثيره كمنشط جنسى قوى، فضلًا عن فوائده فى خفض مستويات التوتر، حتى أنه يسمى بـ”الفياجرا الطبيعية”.

وأظهرت الدراسات أن الجرجير يقلل من الأضرار الناجمة عن الإجهاد من خلال بعض العناصر الغذائية مثل فيتامينات C و E التى تساعد على الحفاظ على عدد الحيوانات المنوية.

 

كما ربط العلماء بين تناول الجرجير، وانخفاض خطر السمنة التى تسهم فى انخفاض مستويات الحيوانات المنوية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، «فياجرا طبيعية» لعلاج نقص الخصوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here