ريهانا في أجرأ إطلالاتها.. هل أجرت عملية تكبير لصدرها؟، العاصمة، نقلا عن فوشيا ننشر لكم ريهانا في أجرأ إطلالاتها.. هل أجرت عملية تكبير لصدرها؟، ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة، ونبدء مع الخبر الابرز، ريهانا في أجرأ إطلالاتها.. هل أجرت عملية تكبير لصدرها؟.

 

العاصمة: بدت النجمة العالمية ريهانا، في أجرأ إطلالاتها، لدى سيرها على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في العرض الخاص لفيلم Valerian And The City Of A Thousand Planets، “فاليريان ومدينة الألف كوكب”، الذي أقيم أمس الاثنين في العاصمة البريطانية لندن.

 

وارتدت ريهانا، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فستاناً مثيراً باللون القرمزي، يغطي جزءاً بسيطاً من صدرها، بذيلٍ واسعٍ ولافتٍ، من تصميم جيامباتيستا فالي، وأكملت إطلالتها المثيرة بحقيبة يد حمراء من توقيع جيمي تشو، ومجوهرات من شوبارد، واعتمدت المكياج الملائم للفستان باللون الوردي، وأحمر الشفاه باللون القرمزي، مع ترك شعرها المموّج منسدلاً على ظهرها.

 

واللافت أن ريهانا التي كشفت عن صدرها بطريقة مبالغة جداً، بحسب ما ذكرت الديلي ميل، ظهرت بثديين كبيرين لم يتم رصدهما من قبل، الأمر الذي تسبب الشكوك في ما إذا خضعت الفنانة لعملية تجميلية مؤخراً لتكبير صدرها أم لا.

 

 

وعبّرت ريهانا على السجادة الحمراء عن سعادتها بوجودها في لندن، قائلة “أنا متحمسة جدا لوجودي هنا”، كما تحدثت أيضا عن شخصيتها في الفيلم الذي تشارك في بطولته، مشيرة إلى أنها وقعت في حب الشخصية التي تجسدها في هذا الفيلم المثير بصريا، ومضيفة “استمتعت بكل لحظة فيه”.

 

 

“فاليريان ومدينة الألف كوكب” من بطولة كارا ديليفين ودان ديهان وريهانا وكلايف أوين وإيثان هوك وجون جودمان ووويي فان وسام سيرويل وإليزابيث ديبيكي، ومن إخراج لوك بيسون.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، ريهانا في أجرأ إطلالاتها.. هل أجرت عملية تكبير لصدرها؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here