تميم يتصدر غلاف Play Boy على فيس بوك.. استمرارا للسخرية من “سيلفى البلبوص” العاصمة، نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تميم يتصدر غلاف Play Boy على فيس بوك.. استمرارا للسخرية من “سيلفى البلبوص”، ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة، ونبدء مع الخبر الابرز، تميم يتصدر غلاف Play Boy على فيس بوك.. استمرارا للسخرية من “سيلفى البلبوص”.

 

 

العاصمة، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، الصورة السيلفى العارية الشهيرة لتميم بن حمد أمير قطر،بعد وضعها على غلاف افتراضى للمجلة الجنسية الأمريكية “play Boy” ، فى نوع من السخرية الجارحة لتميم وأفعالة الداعمة للإرهاب والتى تصب فى مصلحة أعداء العرب

 

“تحديث” تميم على غلاف مجلة playboy 

وأثارت الصورة سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى، متسائلين كيف لأمير دولة أن يقوم بتصوير نفسه بهذه الطريقة المراهقة ، وتوالت أشكال السخرية منها بالتعليقات والكاريكاتير والرسوم وآخرها وضع بعض رواد مواقع التواصل الصورة على غلاف افتراضى لأشهر المجلات الإباحية الأمريكية “play Boy”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة العالم بين إيديك، تميم يتصدر غلاف Play Boy على فيس بوك.. استمرارا للسخرية من “سيلفى البلبوص”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here