تحذير للسعوديين….. تقبيل الأطفال “جريمة” تستوجب العقاب، العاصمة، نقلا عن موقع صحيفة عاجل الإلكترونية ننشر لكمتحذير للسعوديين….. تقبيل الأطفال “جريمة” تستوجب العقاب، ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة ونبدء مع الخبر الابرز، تحذير للسعوديين….. تقبيل الأطفال “جريمة” تستوجب العقاب.

 

العاصمة: وجه الأمين العام لجمعية حقوق الإنسان خالد الفاخري، تحذيرًا للسياح السعوديين الجهل بقوانين الدول التي يرتادونها في إجازاتهم.

 

وقال  الفاخري إن التقرب من الأطفال، وتقبيلهم دون سابق معرفة، يعد شروعًا في التحرش في الدول الغربية، ومن شأن ذلك أن يفضي للقبض على فاعله ومحاكمته، وفقًا لصحيفة “عكاظ”، الإثنين (31 يوليو 2017).

 

وأضاف الفاخري، وهو مستشار قانوني، أنه- علاوة على ذلك- يعد إساءة لسمعة السعودية في الخارج، وهو أمر يوجب المحاسبة.

 

وحذر خبراء من أن مثل هذه التصرفات الرعناء في بلد أجنبي ستحسب على السعودية بأسرها، وهي لا تمثل أخلاق شعبها وآدابه، في إشارة لحادثة سائح سعودي تم تداولها على نطاق واسع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة العالم بين يديك،تحذير للسعوديين….. تقبيل الأطفال “جريمة” تستوجب العقاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here