بالصور .. بلاك تشاينا تستعرض قوام “الساعة الرملية” باللون النيود، العاصمة، نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالصور .. بلاك تشاينا تستعرض قوام “الساعة الرملية” باللون النيود، بالصور .. بلاك تشاينا تستعرض قوام “الساعة الرملية” باللون النيود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة، ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. بلاك تشاينا تستعرض قوام “الساعة الرملية” باللون النيود.

 

العاصمة: بعدما كَشَفَه حبيبها السابق، روب كارداشيان، بخصوص إنفاقه 100 ألف دولار لتجميل جسدها عقب وضعها ابنتهما، دريم، ظهرت يوم أمس نجمة تلفزيون الواقع، بلاك تشاينا، باطلالة مثيرة خلال تواجدها في نادي التعري Ace Of Diamonds في هوليوود.

 

واستعرضت تشاينا، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، في اطلالة الأمس ما يُمَيِّز قوامها من مفاتن، خاصة وأنها اختارت نوعية ملابس لونها نيود، لتبدو قريبة من لون بشرتها بشكل مثير.

 

وتألفت إطلالة تشاينا من توب مفتوحة الصدر وقصيرة من أسفل ومزودة بأكمام واسعة في آخرها إلى جانب شورت قصير بنفس اللون وأكملت إطلالتها بانتعالها صندل فضي أنيق الشكل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، بالصور .. بلاك تشاينا تستعرض قوام “الساعة الرملية” باللون النيود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here