النيابة العامة: يعفى المتورط في جريمة من العقوبة بهذين الشرطين العاصمة نقلا عن مزمز ننشر لكم النيابة العامة: يعفى المتورط في جريمة من العقوبة بهذين الشرطين، النيابة العامة: يعفى المتورط في جريمة من العقوبة بهذين الشرطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة: يعفى المتورط في جريمة من العقوبة بهذين الشرطين.

 

العاصمة قالت النيابة العامة، إنه يمكن لمن تورط في جريمة أن يعفى من العقوبة، موضحة أن هناك شرطين لحدوث ذلك وفق ما نص عليه نظام مكافحة جرائم المعلوماتية.
وأوضحت النيابة العامة أن المادة رقم 11 من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، تنص على أن للمحكمة أن تعفي من العقوبات كل مَن يبادر من الجناة بإبلاغ السلطة المختصة بالجريمة قبل العلم بها، وقبل وقوع الضرر”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، النيابة العامة: يعفى المتورط في جريمة من العقوبة بهذين الشرطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here