«الجوازات»: 50 ألف ريال غرامة والترحيل عقوبة الوافد الذي يعمل لحسابه الخاص، العاصمة، نقلا عن تواصل ننشر لكم «الجوازات»: 50 ألف ريال غرامة والترحيل عقوبة الوافد الذي يعمل لحسابه الخاص، ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة، ونبدء مع الخبر الابرز، «الجوازات»: 50 ألف ريال غرامة والترحيل عقوبة الوافد الذي يعمل لحسابه الخاص.

 

العاصمة: أعلنت المديرية العامة للجوازات، اليوم الجمعة، أن عقوبة الوافد الذي يعمل لحسابه الخاص “العمالة السائبة” تصل للغرامة المالية بمبلغ 50 ألف ريال، والسجن لمدة 6 أشهر.

 

وقالت المديرية عبر حسابها على “تويتر”: ‘‘إن العقوبات على المخالفين من العمالة السائبة تطبَق بصورة تدريجية، تبدأ بالغرامة بمبلغ 10 آلاف ريال والترحيل عند المخالفة للمرة الأولى، وترتفع إلى الغرامة 25 ألف ريال مع السجن لمدة شهر والترحيل في حال المخالفة للمرة الثانية”.

 

وأكدت “الجوازات” أنه في حال تكرر مخالفة الوافد بالعمل لحسابه الخاص للمرة الثالثة يعاقَب بالغرامة 50 ألف ريال، والسجن لمدة 6 أشهر، والترحيل من المملكة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة العالم بين يديك، «الجوازات»: 50 ألف ريال غرامة والترحيل عقوبة الوافد الذي يعمل لحسابه الخاص، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here