البطولة العربية.. مواجهة وحيدة جمعت الأهـلـي بالأندية الإماراتية، العاصمة نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم البطولة العربية.. مواجهة وحيدة جمعت الأهـلـي بالأندية الإماراتية، البطولة العربية.. مواجهة وحيدة جمعت الأهـلـي بالأندية الإماراتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العاصمة ونبدء مع الخبر الابرز، البطولة العربية.. مواجهة وحيدة جمعت الأهـلـي بالأندية الإماراتية.

 

العاصمة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الوحدة الاماراتي،مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى للبطولة العربية، التي تحتضنها مصر في الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس القادم.

 

الأهلي يدخل اللقاء بلارصيد من النقاط حاله حال الوحدة الاماراتي، عقب خسارة كل فريق لقاء الجولة الأولى.

 

الأهلي جمعته بالأندية الاماراتية مواجهة وحيدة من قبل، كانت بالبطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس نسخة 1995 بالقاهرة أمام فريق النصر وانتهت بفوز بطل مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وجاءت الأهداف الثلاثة للأهلي عن طريق أحمد كشري “هدفين” ووليد صلاح الدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العاصمة.

العاصمة، البطولة العربية.. مواجهة وحيدة جمعت الأهـلـي بالأندية الإماراتية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here